صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

قرار بإغلاق الكافتيريات المخالفة بجامعة قناة السويس

قرار بإغلاق الكافتيريات المخالفة بجامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=388904
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

أصدر الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة قناة السويس تعليماته بإغلاق بعض الكافتيريات المخالفة للقانون لعدم تطبيقها الإجراءات الاحترازية التي شددت المحافظة على تطبيقها بداخل الجامعات، وسط انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

يأتي هذا القرار في إطار الجولة التفقدية التي قام بها نائب رئيس جامعة القناة لشئون التعليم والطلاب لمقر الجامعة القديم، من أجل متابعة سير امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول بداخل لجان الامتحانات بكل من: كلية التربية الرياضية والكلية المصرية للتكنولوجيا التطبيقية، حيث استقبله الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد عزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

كما هدفت الجولة إلى التأكد من مدى تطبيق الإجراءات الوقائية التي تتضمن ارتداء الكمامات والحرص على وجود مسافات بينية بين الطلاب تفادياً لحدوث أي عدوى، وعدم تبادل الأدوات الخاصة بكل طالب.

كما أشار رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن هذه القرارات المشار إليها أعلاه تأتي لصالح صحة الطالب والعاملين بالجامعة في إطار مجابهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد تنفيذا لتعليمات المجلس الأعلى للجامعات بتكليف من الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس.

اقرأ أيضا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة