صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

فتح سوق جديد للسمك في بور سعيد وإقبال جماهيري شديد

فتح سوق جديد للسمك في بور سعيد وإقبال جماهيري شديد
فتح سوق جديد للسمك في بور سعيد
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=390880
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

قامت محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، بفتح سوق سمك جديد بحي العرب، وذلك في إطار المشروعات التنموية التي تقوم عليها المحافظة في عدد من المجالات خلال فترة وجيزة.

 

وقد شهد السوق إقبالاً شديداً من أبناء المحافظة والزائرين من باقي المحافظات من جمهور المستهلكين، مشيدين بأسعار السمك، وتوافر كافة أنواع الأسماك بالسوق، فضلاً عن الاهتمام بالنظافة والمظهر الحضاري الجميل للسوق.

وفي ضوء جهود المحافظة في دعم الثروة السمكية، أكد المحافظ عادل الغضبان محافظ بور سعيد على قيام بور سعيد بتطوير بحيرة المنزلة، بما يساهم بدوره في تحسين نوعية المياه والحفاظ على الثروة السمكية وتنميتها، مشيراً إلى أهمية تعزيز سبل التعاون بين المحافظة وهيئة الثروة السمكية في مجال الاستزراع السمكي، تماشياً مع التطورات التي تشهدها مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالدكتور صلاح مصيلحي رئيس هيئة الثروة السمكية بمقر ديوان عام بور سعيد، من أجل الارتقاء بمشروعات الثروة السمكية بالمحافظة، وتنمية المشروعات في مجال الاستزراع السمكي، مع الحفاظ على كفاءة وجودة الأسماك بالسوق، توفيراً لجمهور المستهلكين، وذلك بحضور وكيل وزارة الثروة السمكية بالمحافظة، ورؤساء أحياء الجنوب والزهور، بالاشتراك مع مديري إدارات المساحة وتطوير العشوائيات .

اقرأ أيضا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة