التخطي إلى المحتوى
ضبط 4 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في القليوبية

قامت الاجهزة الأمنية بضبط 4 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في محافظة القليوبية، حيث تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على أربعة عاطلين لقيامهم بالاتجار فى المخدرات بمدن قليوب وبنها شبرا خلال حملة أمنية شنتها مديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وقادها العميد يحيى راضى رئيس مباحث القليوبية.

 

هذا وقد تمكنت الحملة الأمنية من ضبط (مصطفى ع م) عاطل وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدرة 250 جراما ومبلغ 125 جنيها بقصد الاتجار، فى منطقة الخانكة، كما قامت الجهات الأمنية من ضبط (غريب م ا) عاطل وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 500 جرام فى قليوب.

وأيضاً قامت الجهات الأمنية فى بنها بضبط (إسلام و س) 27 سنة عاطل وسبق اتهامه فى عدد 6 قضايا (مخدرات – سلاح) وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 250 جراما ومبلغ مالى 50 جنيها. كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط كلاً من (رأفت ع ع) وشهرته (أوفه) عاطل وبحوزته عدد ( 500 ) قرص مخدر وسيجارة مشتعلة من مخدر الفودو و(محمد خ ع) وشهرته (خرابة) عاطل وبحوزته كمية من الفودو المخدر تزن حوالى 750 جراما بقصد الاتجار فيها.