صباح مصر
الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, 17 يناير 2021 ميلاديا.

صور…القاضي يتستلم مجموعة من الأجهزة الطبية لدعم مستشفى سمالوط المركزي والصدر بالمنيا

صور…القاضي يتستلم مجموعة من الأجهزة الطبية لدعم مستشفى سمالوط المركزي والصدر بالمنيا
أجهزة طبية جديدة بمستشفى سمالوط المركزي بالمنيا
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=368426
مجدي درويش
صباح مصر
مجدي درويش

أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن مديرية الصحة بالمحافظة حصلت علي عدد كبير من الأجهزة الطبية في كافة التخصصات والأقسام بمستشفي سمالوط النموذجي، ومستشفي الصدر بالمنيا، جاءت منحة من الإدارة المركزية للطب العلاجي بقطاع الرعاية العلاجية بوزارة الصحة والسكان، من أجل تدعيم منظومة القطاع الصحي بالمحافظة.

 

وأكد القاضي، أثناء متابعته السيارات المحملة بالأجهزة، لكي ننهض بالمجال الصحي، حيث يدخل ضمن أولويات واهتمامات الدولة المصرية وقيادتها السياسية، وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

مؤكدا علي أن الدولة المصرية تسعي لتوفير كل ما يخص الرعاية والتدريب لكل أهاليها من مقدمي الخدمة الطبية، مع تواجد كل الأجهزة والتجهيزات الطبية بمستشفيات المحافظة الجديدة منها مستشفى سمالوط النموذجي.

وهذه المتابعة من قبل المحافظ، رافقه فيها كلا من الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ و الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة.

مشيرا إلى أنه تم وضع منظومة صحية متكاملة من خلال توفير أحدث الأجهزة الطبية للارتقاء بمستوى الأداء وتطبيق أفضل المعايير في أداء الخدمات للمواطنين، بالإضافة لتقديم برامج تدريبيه لتحسين أداء العاملين بالمستشفيات، التي قاربت على التشغيل التجريبي لها، مؤكداً استمرار التدريبات لتحسين الخدمة الصحية في كافة القطاعات الطبية.

هذا وقد أكد النادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن هذه الأدوات والأجهزة أتت من خلال دعم الدولة لمستشفيات المحافظة، والتي يتم تجهيزها حالياً للتشغيل التجريبي، حيث تم دعم مستشفى سمالوط، بمجموعة من الأجهزة الطيبة شملت (أجهزة تخدير – أجهزة كي جراحي – مونيتور أطفال – أجهزة صدمات – أجهزة اشعة – ميكروسكوب مخ واعصاب – أدوات تعقيم – منظار حنجري).

كما أكد النادي، وصول عدد كبير من الأجهزة الطبية لدعم مستشفي الصدر بالمنيا، شملت (مونيتور – جهاز صدمات – مضخات تحاليل – منظار حنجري)، مشيراً لاستمرار للتنسيق الدائم مع وزارة الصحة لتقديم الدعم الكامل لكافة مستشفيات المحافظة.

اقرأ ايضا

تعرف على قائمة المنتجات الفرنسية في مصر كاملة من مواد غذائية وملابس وعطور ومستحضرات تجميل وأدوية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة