التخطي إلى المحتوى
زوج يقص شعر زوجته ويصورها عارية لخروجها دون إذنه بالسويس

قامت ربة منزل بمنطقة الالبان فى حي الاربعين بالسويس بتوجيه الاتهام لزوجها، حيث اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب وقص شعرها كما قام بتصويرها عارية بعد أن قيدها، وهذ بسبب خلافات بينهما واعتراضه على خوجها من المنزل.

وقد قامت مباحث قسم شرطة الاربعين بالقبض على الزوج المتهم، وقررت النيابة احالة الزوجة للطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها، حيث قدمت الزوجة تقرير صادر من مستشفي السويس العام بالاصابات التى تعرضت لها نتيجة ضرب الزوج لها.

أمن السويس

وقد تلقي مدير أمن السويس اللواء محمد جاد اخطار من مأمور قسم شرطة الابعين بقيام سيدة بتحرير محضر تتهم زوجها بالاعتداء عليها بالضرب واحداث اصابات بها، حيث قالت الزوجة بأنه قام بتقييدها وقص شعرها كما صورها بتليفونه وهى عارية، وهذا بسبب الخلافات المستمرة بينهما.

كما قالت الزوجة بأن زوجها قيدها فى السرير ثم قال بضربها واحضر مقص ثم قام بقص شعرها بالكامل، وبعد ذلك جردها من ملابسها وصورها عارية تهديداً لاسرتها بفضحهم فى حال طلب الزوجة للطلاق.

هذا وقد نفس الزوج جميع الاتهامات التى ذكرتها الزوجة وأكد على ان كل ما قالته الزوجة هو محض افتراء وغير حقيقى، وتم عرض المحضر على النيابة العامة والتى امرت بضبط واحضار الزوج وقررت عرض الزوجة على الطب الشرعي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً