حملة بالغربية تسفر عن ضبط 10 الآف عبوة دواء مهربة ومنتهية الصلاحية

حملة بالغربية تسفر عن ضبط 10 الآف عبوة دواء مهربة ومنتهية الصلاحية
عينة من الأدوية
https://www.sba7egypt.com/?p=347159
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظه الغربية برئاسة المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين، حملة مكبرة بالمحافظة أسفرت عن ضبط 10 آلاف عبوة أدوية منتهية الصلاحية ومهربة، وذلك داخل أحد المراكز الطبية بطنطا.

 

حيث تم شن حملة تحت إشراف ورئاسة وكيل وزاره التموين، وتضمنت كلا من ياسر مراد مدير الرقابة، عادل فتحى، ومحمد الشيخ، بالتعاون والتنسيق مع المديرية الأمن بالمحافظة، وأسفرت عن ضبط 10000 عبوه دواء مهربة من الجمارك داخل مركز طبي بالإضافة إلى أنها منتهية الصلاحية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير محضر رقم 22621جنح ثان طنطا، كما تم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

روليت الشروق

 

وعلى الصعيد الآخر، قام رئيس مركز ومدينه المحله الكبرى اللواء حاتم زين العابدين، بمتابعة سير العديد من الاعمال داخل شوارع مدينة المحلة، والتي تتم فيها اعمال كثيرة من المشروعات الخدمية ، متضمنة أعمال الرصف بشارع طلعت حرب والتي تقع بنطاق الحي الاول.

 

كما تتضمن أيضا أعمال على جانب الشارع لمحابس المياه، بالإضافة إلى عمل أرصفة جديدة جانبية بداية من مدرسه طلعت حرب الثانوية بشارع الانتاج حتى مستشفى المبرة، وأيضا أعمال دهان الأرصفة بمنطقة الشعبية والتجميل بالجزيرة الوسطى.

 

اقرأ أيضا

اجتماع محافظ البحيرة ومناقشة الاستعداد للعام الدراسى الجديد