التخطي إلى المحتوى
حملة أمنية على نطاق واسع في الغربية تسفر عن ضبط كمية من المخدرات والأسلحة النارية

قامت قوات مديرية أمن محافظة الغربية، بعمل حملة أمنية على نطاق واسع من أجل القبض على الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ أحكام، وكذلك ضبط حائزى الأسلحة النارية بغير تراخيص، في حملة جاءت تحت قيادة وإشراف السيد اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، ونتج عنها ضبط كمية من المخدرات والأسلحة.

 

 

ضبط كمية من المخدرات

وقد نتج عن تلك الحملة ضبط كمية 3 سلاح نارى، وعدد 2 طبنجة، وكذلك فرد خرطوش، وعدد 2 طلقة 9 مم، وكذلك طلقة خرطوش، كما نجحت القوات في ضبط كمية 470 جرام حشيش، بالإضافة إلى كمية 254 قرص مخدر، وكذلك ضبط عدد 20 قطعة سلاح أبيض، وعدد 6 متهمين هاربين، بالإضافة إلى عدد 3 مراقبين هاربين.

كما استطاعت الحملة الأمنية، أن تقوم بإلقاء القبض على عدد 7 عناصر إجرامية من العناصر الخطيرة، وكذلك القبض على عدد 3 مسجلين شقى خطر، بالإضافة إلى عدد 4 متهمين لهما كارت معلومات جنائية، وعدد 712 صاروخ نارى يحدث صوت.

ونجحت قوات مباحث التموين، في ضبط 62 قضية تموينية مختلفة، وضبط عدد 512 قضية مرافق عامة متنوعة، بالإضافة إلى قضية أموال عامة، وقامت القوات بإخطار السيد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بما توصلت إليه الحملة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات .

قد يهمك أيضًا ..

422 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في الشرقية

التعليقات