التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جديدة فى قضية مقتل اسرة الفنان المرسى ابو العباس “صور “

فى ليلة انتظار مباراة مصر وروسيا ، عاد نجل الفنان المرسي أبوالعباس إلى منزله صباح الأربعاء الماضي حزينًا لهزيمة منتخب مصر ، وعلى غير المعتاد وجد نجل الفنان المرسى ويدعى صلاح ويعمل  تاجر سيارات باب الشقة مفتوحا فدخل منزعجا ومسرعا ،واكتشف فجيعة لم يخطر بباله ان تحدث له فى يوم من الايام ، فوجد زوجته وابنتاه قتلى وملقوا على الأرض ،وكل شيء في الغرف مبعثر فى غير مكانه .

وانتابته حالة من الصراخ والعويل الذى سمعه اهالى المنطقة وعلى الفور توجهوا الى داخل شقة المجنى عليهم ليجدوا الزوج فى حالة انهيار تام وزوجته وابنائه غارقين فى دمائهم ووقفوا لاحول لهم ولاقوة وذلك بسبب مشاهدتهم للحالة التى عليها الجثث .

 

 

قضية مقتل اسرة الفنان المرسى ابو العباس

وقام أهالى منطقة مسجد الصحابة بشارع العشرين، في بولاق الدكرور، في جنوب محافظة الجيزة، بابلاغ الاجهزة الامنية ،التى انتقلت على الفور لموقع الحادث، وبعد الفحص تبين سرقة 300 ألف جنيه من داخل شقة المجنى عليهم.

وبعد عمل المعاينة والتي أجرتها النيابه العامه، والمعمل الجنائى وذلك على مدار نحو 6 ساعات متواصلة، تبين عدم وجود كسر في باب الشقة او النوافذ بمعنى اللى دخل دخل بمفتاح ، ووجد بعثرة بمحتويات الشقة، وأن جثة الأم لسيدة، 38 سنة، تدعى “هبة”، وعثر عليها بين السرير والدولاب، ومصابة بكدمة بالعين، وآثار خنق حول رقبتها، وعثر بجوار الجثة على “إيشارب” رجحت المعاينة خنقها به، فضلًا عن إصاباتها بـ”خدوش” بالصدر ما يضع احتمالية مقاومتها للجاني.

وعثر على الطفلتين القتيلتين كل منهما على سرير، حيث تبين كتم أنفاس الطفلة الكبرى جنة الله” 14 عاما ، بـ “مخدة” بينما تعرضت الطفلة الصغيرة “حبيبة” 10 اعوام  للخنق بـ”سلك تليفون”.

التعليقات