تفاصيل العثور على جثة متحللة بإحدى الأراضي الزراعية في الدقهلية

تفاصيل العثور على جثة متحللة بإحدى الأراضي الزراعية في الدقهلية
الجثة
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=413904
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بتلقي بلاغاً من أهال مدينة المطرية بالعثور على جثة سيدة متحللة وسط الأراضي الزراعية.

 

وبناءً عليه انتقل رجال المباحث إلى المكان محل البلاغ تحت رئاسة مأمور المركز والعقيد هيثم منصور رئيس فرع البحث الجنائي، بالاشتراك مع الرائد أحمد يسري رئيس مباحث المركز، لإجراء عمليات البحث والمعاينة، والوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وكشفت التحريات عن أن الجثة في حالة تحلل تام، مرتديةً ملابس شتوية عبارة عن بلوفر وبنطلون، وأنه قد مر فترة كبيرة على حدوث الوفاة تقارب عام كامل، وبالرغم من أن التحريات تشير إلى أن الجثة هي لشاب في العقد الثاني أو الثالث من عمره، إلا أنه لم يتم التعرف على صاحب الجثة بعد.

وبناءاً عليه تم إيداع الجثة بمستشفى المطرية المركزي، مع اخكطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي من أجل الكشف عن أسباب الوفاة، والكشف عن مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

والجدير بالذكر بأن نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط موظفين قاما بإصدار تصاريح مخالفة في الدقهلية، من خلال استغلال خاتم شعار الجمهورية، واستخدامهما له في إصدار 11 قرار بتوصيل الكهرباء لأشخاص مختلفين من أهالي قرى كفر سرنجا وأبو نبهان وسرنجا، مما يضر بدوره بالمال العام، بما تشمله من الرسوم والمبالغ المالية المستحق دفعها.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات تفيد بقيام موظفين بإصدار تصاريح توصيل مرافق للمواطنين بالمخالفة.

اقرأ ايضا