التخطي إلى المحتوى
تعافي 58 حالة من كورونا بالبحيرة ليصبح إجمالي حالات الخروج 1747
محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه

شهدت محافظة البحيرة تعافي 58 حالة من فيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفيات العزل وعودتهم لمنازلهم سالمين بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة والعلاج بمستشفيات العزل بالمحافظة.

 

وقد أعلن محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة في بيان له، أنه أصبح إجمالي عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمحافظة 1747 حالة، وأشاد بالدور الذي تقوم به الطواقم الطبية بالمستشفيات لتقديم أفضل قدر من الرعاية الطبية وبذل مجهوداتهم في تقديم الدعم الطبي والمعنوي للمصابين، مع حرصهم على العمل بكل إخلاص للمشاركة في تعافي أكبر عدد من الحالات.

 

كما أكد اللواء هشام آمنه على تسهيل الإجراءات الخاصة بتوزيع العلاج وحقائب المستلزمات الوقائية لحالات العزل المنزلي ومخالطين الحالات الإيجابية، وأكد أيضا على تكثيف جميع الجهود بمستشفيات عزل مصابي كورونا واستعدادهم الدائم لاستقبال الحالات وفحصهم وتحويلهم لعزل المستشفى أو العزل المنزلي بحسب كل حالة.

 

ووضح أيضا استمرار أعمال اللجان المشكلة للمرور اليومي على مستشفيات العزل؛ للتأكد من حضور جميع الطواقم الطبية وتوافر المستلزمات الطبية والوقائية لسد حاجات المصابين والطواقم الطبية بالمستشفى وحالات العزل المنزلي أيضا.

 

اقرأ أيضا
لجان الثانوية العامة بأسيوط تشهد نقل 5 طلاب للمستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا