تشديد الإجراءات الاحترازية بالمنشآت الحكومية لمواجهة كورونا في شمال سيناء

تشديد الإجراءات الاحترازية بالمنشآت الحكومية لمواجهة كورونا في شمال سيناء
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
https://www.sba7egypt.com/?p=350229
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

شدد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتشديد تطبيقها فى مختلف المنشآت الحكومية على مستوى المحافظة، وذلك للعمل على مواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

 

وفي بيان لمحافظة شمال سيناء، أعلنت فيه المحافظة أن المحافظ شدد على عدم السماح للمواطنين بدخول أي منشأة حكومية بدون إرتداء الكمامات، كما وجه بوضع لوحات إرشادية فى أماكن ظاهرة وواضحة فى مختلف المصالح الحكومية بنفس المضمون ، إضافة إلى الحفاظ بشكل دائم على التباعد الاجتماعى والمسافات بين المواطنين داخل تلك المنشآت.

 

كما أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة بدروه على التنبيه والتشديد على جميع الموظفين داخل الدواوين الحكومية بإلالتزام بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل الرسمية، وأيضا استمرار وتكثيف عمليات التعقيم والتطهير للمنشآت الحكومية.

 

ووجه سكرتير عام المحافظة بالالتزام بتعليمات وقرارات رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بالإضافة إلى توجيهات محافظ شمال سيناء، مع الالتزام بارتداء الكمامات وتباعد المسافات والنظافة الشخصية باستمرار، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية والشخصية لمواجهة انتشار الفيروس والحفاظ على الصحة العامة.

 

اقرأ أيضا

تكريم القضاة المنتهية مدة عملهم بمكتب رئيس محكمة البحر الأحمر