التخطي إلى المحتوى
الوحدات المحلية بالمنيا تستمر في حملات التطهير والصيانة ورفع المخلفات
حملات التطهير والتعقيم بمركز أبو قرقاص

أعلن محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، عن استمرار حملات التطهير والتعقيم بجميع مدن ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى أعمال الوحدات المحلية بها، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية من فيروس كورونا، من لبس الكمامات والتعقيم بشكل دوري ومستمر للمنشآت والمؤسسات الحكومية والشوارع.

 

من جانبها استمرت الوحدة المحلية بمركز أبو قرقاص في حملات التطهير، حيث تم تعقيم 13 مدرسة من لجان الثانوية العامة، بالإضافة إلى مؤسسات أخرى منها المساجد والكنائس، وأطلقت حملة تموينية على الأسواق والمحلات التجارية أسفرت عن تحرير 7 محاضر للمخالفين منها.

 

واستمرت الوحدة المحلية بمركز مطاي في أعمال تنظيف الشوارع من القمامة والمخلفات المتراكمة بالقرى، وأيضا متابعة حملات التطهير والتعقيم في كل من شركة الكهرباء ومكتب البريد بها بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي.

 

كما واصلت الوحدة المحلية بمركز المنيا عمليات رفع القمامة والمخلفات من أمام لجان الثانوية العامة، وأعمال صيانة أعمدة الإنارة بقرية الاسماعيلية، بالإضافة إلى حملات التطهير والتعقيم بالوحدة الصحية ومكتب البريد وجمعية الهلال الأحمر والبنك الزراعي، وواصلت الوحدة المحلية بمركز سمالوط أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة بوحدة قرية منقطين، وأعمال الدهانات بشارع بور سعيد، وحملات رفع القمامة من شوارع المركز.

 

اقرأ أيضا

جولة سكرتير عام قنا بمستشفى قفط وإعلانه تعافي 6 حالات من كورونا