التخطي إلى المحتوى
الضبط علي أسلحة نارية وبيضاء ومولوتوف فى مشادة بين أصحاب كافيه وزبون فى 6 أكتوبر

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة إعتقال 12 شخصا لاتهامهم بالتشاجر، وافتتاح أعيرة نارية في مدينة 6 أكتوبر، وكشفت تحريات رجال المباحث، أن مشادة نشبت بين أصحاب كافيه وبين اخريين نتيجة لـ مطالبة أصحاب الكافيه للطرف الأخر بالتزام اداب القٌعود بالكافيه، وضبط رجال المباحث سلاح نارى، واسلحة بيضاء، إضافة إلى ذلك عبوات مولوتوف، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التقصي.

 

 

إستلم قسم شرطة أول  أكتوبر بلاغا يفيد نشوب مشادة وافتتاح أعيرة نارية بين مجموعة من الأفراد. فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم إحكام القبضة على المشادة، وضبط رطفيه، وكشفت تحريات الرائد غسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، والنقيب محمود خميس على، أن مشاجرة كلامية نشبت بين العاملين بأحد الكافيهات، وبين شاب في مقتبل العمر من رواد الكافيه، لمطالبته بالتزام اداب القٌعود والتواجد بالمكان.

 

 

فاستعان الشاب بعدد من أصدقائه، ونشبت مشادة، أطلقت أثناءها الأعيرة النارية، واستخدمت بها الأسلحة البيضاء. وألقى رجال المباحث إعتقال 12 متهما، مثلما تم إخضاع شخص خرطوش، و12 طلقة، و3 أسلحة بيضاء “سنج”، إضافة إلى 12 عبوة مولوتوف. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء رضا العمدة ، وتولت النيابة التقصي.