التخطي إلى المحتوى
الدورة التدريبية الخامسة لجامعة الاقصر عبر الإنترنت بعنوان إدارة الوقت والاجتماعات
الدكتور بدوى شحات بدوى رئيس جامعة الأقصر

نظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر فعاليات الدورة التدريبية الخامسة on line عبر الإنترنت بعنوان (إدارة الوقت والاجتماعات) برعاية الأستاذ بدوي شحات، رئيس الجامعة واتباع سياسة الدولة ووزارة التعليم العالي في التحول الرقمي التدريجي للجامعات المصرية.

 

وفي هذا الصدد شكر مركز تطوير أعضاء هيئة التدريس وأعضاء هيئة التدريس وشكر رئيس الجامعة الدكتور بدوي شحات على دعمه الدائم للمركز ونصائحه في تطوير عمليات التدريب للجامعة لتعزيز قدرات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وقادة الجامعات.

 

حيث أعلن مدير المركز الدكتور محمود النوبي أحمد أنه هو وفريق الإدارة يعملون بكل طاقتهم للاستفادة من سياسة التحول الرقمي التي تدعمها الدولة ووزارة التعليم العالي. وأعلن معالي الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بدعوة زملائه للتسجيل في جميع برامج المركز ولصفوفة للتدريب عبر الإنترنت المعلن عنة on line.

 

أعلن د. بدوي شحات بدوي رئيس جامعة الأقصر أنه بسبب نجاح تجربة التعلم عن بعد on line واستقبال الأساتذة والباحثين من مختلف الجامعات، قرر تمديد فترة التسجيل لعدد من الدورات بالجامعة بسبب ظروف أزمة انتشار الإصابة بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” ليقرر تمديد فترة التسجيل للتعليم عن بعد في الدورات التالية: (إدارة الوقت والاجتماعات – نظام الساعات المعتمدة – معايير الجودة في العملية التعليمية – المشروعات البحثية التنافسية – مهارات الاتصال في النماذج التعليمية – أنظمة فحص وتقييم الطلاب – الجوانب المالية والقانونية في شؤون الجامعة)، مؤكدة أنه تقرر أن التحفظات يجب أن تسود دفع الرسوم  لأن جميع الدورات انتهت تقريبًا  ويتم إجراء الحجز والاستعلام من قبل منسق الدورة د. علا علي طوال اليوم.

 

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد امتحانات الترم الثاني الفرقة الرابعة بجامعة الإسكندرية