صباح مصر
الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, 17 يناير 2021 ميلاديا.

التفاصيل الكاملة لإخراج سمكة حية من قصبة هوائية لـ صياد في بني سويف

التفاصيل الكاملة لإخراج سمكة حية من قصبة هوائية لـ صياد في بني سويف
الصياد بعد اجراء العملية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=374991
مجدي درويش
صباح مصر
مجدي درويش

نزل رجل لإصطياد بعض الأسماك، فحدث ما كان يمكن أن يؤدي بحياته، لا تستغرب هذا، فقد وقعت الحادثة فعلياً، في مدينة بني سويف جنوب مصر.

 

فقد نجا أحد الأشخاص من أهالي قرية بمحافظة بني سويف، بفضل العناية الإلهية، فعند اصطياد هذا الشخص بعضاً من الأسماك، إذا بسمكة تقفز داخل قصبته الهوائية وكادت تنهي بحياته، ولكن مع سرعة تحرك الأهالي اوصلوه الي مستشفي بني سويف العام، وبعدها تمكن الأطباء من استخراجها.

ودخلت الحالة الي قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف العام، في حالة حرجة لمريض يعاني من ضيق بالتنفس وصعوبة في النطق، وبعد إجراء الفحوصات تبين وجود سمكة محشورة على مدخل القصبة الهوائية، تاركة مسافة بسيطة على المدخل تسمح له بمرور قليل من الهواء، وهو ما أدي الي بقائه على قيد الحياة حتي وصوله إلى المستشفى.

وبعد عمل اللازم، وتنفس المريض الصعداء، وبسؤاله، تبين أن المريض ويدعى “داهش ف ع” 40 عاما ، يعمل صيادا ويقيم في قرية سنور شرق النيل، وخلال عمله كصياد تمكن من اصطياد سمكة واكتشف وجود سمكة أخرى، فتأهب لاصطيادها ،واضعا الأولى في فمه، إلا أنها تمكنت من القفز لداخل فمه وحشرت على مدخل القصبة الهوائية.

وأجرى الأطباء جراحة منظار نجحوا خلالها في استخراج السمكة واكتشفوا أنها مازالت حية، وتم إيداع المريض قسم العناية المركزة تحت الملاحظة الطبية مع إجراء فحوصات لمجرى التنفس بعد إصابته بالتهابات حادة.

إقرأ أيضاً

قافلة طبية ببني سويف تجري بالكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1092 مواطن

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة