صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

الإعلان عن أسماء الفائزين بجولة الإعادة لانتخابات النواب في الجيزة و الفيوم

الإعلان عن أسماء الفائزين بجولة الإعادة لانتخابات النواب في الجيزة و الفيوم
انتخابات النواب في الجيزة و الفيوم
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=388921
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

في ضوء الانتهاء من جولات الإعادة لانتخابات مجلس النواب لعام 2020 ب 13 محافظة على مستوى الجمهورية، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض عن أسماء المرشحين الفائزين بمحافظتي الجيزة والفيوم.

 

حيث شملت جولة الإعادة الترشيح على مرشحين للدائرة الثالثة بالجيزة، إذ فاز كل من: “عماد الدين عبد التواب الدرجلي”، و”حازم رياض جودة”.

بينمت شملت جولة الإعادة بمحافظة الفيوم التصويت للمرشحين في 3 دوائر انتخابية، إذ أعلنت اللجنة عن فوز كلاً من: “كامل فيصل” و”كمال أبو جليل” عن الدائرة الثانية “أطسا”، فيما فاز “محسن أبو سمنة” و”عبد المنعم عبد العليم” و “محمد ثابت الجمال” عن الدائرة الثالثة “سنورس”، وعن الدائرة الأولى “أبشواي” كل من: “محمد طه الخولي” و”أحمد دياب”.

وأكد المستشار لاشين إبراهيم أن الهيئة الوطنية قامت بالالتزام بكافة معايير المصداقية والشفافية أثناء جولات الإعادة، مع إتباع جميع الإجراءات الاحترازية الوقائية التي شددت عليها الدولة حرصاً على حياة المواطنين وسط انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد من عمليات تعقيم وتطهير كامل للجان الانتخابية، والالتزام بارتداء الكمامات وترك مسافات بينية بين المرشحين تفادياً لحدوث أي عدوى.

اقرأ أيضا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة