صباح مصر
الإثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, 25 يناير 2021 ميلاديا.

افتتاح نفق الشهيد اللواء نبيل فراج بمحافظة سوهاج

افتتاح نفق الشهيد اللواء نبيل فراج بمحافظة سوهاج
افتتاح نفق الشهيد اللواء نبيل فراج بمحافظة سوهاج
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=412933
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، افتتاح نفق الشهيد اللواء نبيل فراج بحي غرب سوهاج، عقب الانتهاء من أعمال تطويره، من أجل رفع كفاءته.

 

وقد قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بافتتاح النفق، بحضور كل من: أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، وعدلي عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج، إلى جانب اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، وفريدة سلام رئيس حي غرب.

حيث شمل الافتتاح استماع المحافظ إلى شرح مفصل عن مراحل وآليات تطوير النفق، والتي امتدت بطول 500 متر، وعرض 40 متراً، حيث تضمنت أعمال التطوير إقامة سور جانبي بطول النفق ذات تصميمات حضارية، علاوةً على الانتهاء من أعمال الدهانات والإضاءة، ورفع كفاءة كوبري السكة الحديد، مع مباشرة أعمال بناء أرصفة جديدة، وتركيب أعمدة إنارة.

كما اشتملت خطة التطوير الخاصة بالنفق إقامة بوابتين بتصميم فرعوني بمدخل ومخرج النفق، ضمن الخطة التي تنتهجها المحافظة من أجل تطوير الشكل الحضاري والجمالي، وخلق بيئة حضارية نظيفة بما يليق بمكانة محافظة سوهاج.

كما قام المحافظ بعمل جولة تفقدية لمنطقة المدينة الطبية “العرايس” لمتابعة سير العمل بها ومباشرة أعمال تطويرها، والتي تضمنت رفع كفاءة شبكة الصرف الصحي، وتركيب بردورات جديدة، وبلاط الإنترلوك، علاوةً على تفقد أعمال تجميل منطقة عمارات المشتل، والسوق الجديد بحي غرب منطقة العمري، والذي تم إقامته من أجل نقل الباعة الجائلين في سبيل القضاء على العشوائيات.

اقرأ أيضا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة