التخطي إلى المحتوى
اعتقد بسوء سمعته .. شخص يقتل شقيقه الأصغر في البحيرة

توصلت مباحث محافظة البحيرة، إلى قاتل مراهق يعمل صبي محارة، بمدينة رشيد، حيث تبين أن وراء الواقعة شقيقه الذي قتله غدرًا وهو نائم بعد اعتقاده بسوء سمعته وتعدد علاقاته المشبوهة.

 

مراهق يعتدي على شقيقه بالضرب لاعتقاده بسوء سمعته..

تعود الواقعة إلى وصول إخطار إلى مديرية الأمن يفيد باستقبال مستشفى رشيد العام “أحمد .إ. ال “، 15 سنة، عامل، ومقيم بشارع شيخ البلد، بمدينة رشيد جثة هامدة متأثرًا بإصابته  بجروح طعنية بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحية اليسرى.

وقال شقيقه “م. إ. ال ” 17 سنة، إنه وجد شقيقه مصابًا عند عودته من عمله إلى المنزل، ونقله إلى المستشفى، مضيفًا أن شقيقه كان بمفرده بالمنزل، ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

بالفحص والمعاينة اتضح سلامة كافة الأبواب والنوافذ وعدم وجود آثار بعثرة بمحتويات المنزل، وعثر على الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى و1450 جنيهًا.

وتوصلت جهود المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو شقيق المتوفى المذكور “م. إ. ال “، وأقر بارتكابه الواقعة وقتله أخيه أثناء نومه بسبب سوء سمعته وتعدد علاقاته المشبوهة.

وكان المتهم قد اعتدى على شقيقه بالضرب باستخدام قطعة خشبية و يد هون نحاسية، وعندما استفاق المجني عليه وحاول المقاومة، طعنه بسكين كان بحوزته، ثم استغاث بالأهالي مُدعيًا العثور على شقيقه بالحالة التي وجد عليها ونقله للمستشفى لمحاولته إخفاء فعلته .

التعليقات

اترك تعليقاً