استقبال مستشفى العريش لدفعة جديدة من أطباء الجامعات للعلاج بالمجان

استقبال مستشفى العريش لدفعة جديدة من أطباء الجامعات للعلاج بالمجان
مستشفى العريش العام
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=413952
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

شهدت مستشفى العريش، اليوم الجمعة، استقبال دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية، من أجل علاج المواطنين بالمجان، وفقاً لبروتوكول العلاج الموقع بين مديرية الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء وكليات الطب بمختلف الجامعات.

 

حيث أعلنت مديرية صحة شمال سيناء في بيان رسمي لها عن أن الدفعة الجديدة الذين جرى استقبالهم أطباء من كليات الطب من جامعات المنصورة والأزهر والزقازيق، مشيرةً إلى أن هذه الزيارة تستهدف توقيع الكشف الطبي على المرضى، وإجراء العمليات الجراحية اللازمة بالمجان.

حيث شمل القرار استقبال الدكتور محمد محسن عطية مدرس جراحة مخ وأعصاب، والدكتورة فاطمة عبد القادر عطية أستاذ الكبد والجهاز الهضمي، والدكتور هاني زهران محمد مدرس مساعد جراحة مخ وأعصاب، إلى جانب الدكتور محمود عبده ياسين مدرس جراحة قلب وصدر، والدكتور تامر السعيد النعيمي أستاذ مساعد جراحة عامة، والدكتور أحمد سمير حسني أستاذ مساعد جراحة أوعية.

فيما استقبلت المستشفى كل من: الدكتور أحمد علوان محمد مدرس جراحة قلب وصدر، والدكتور هشام أحمد عبد المهيمن أستاذ مساعد تخدير، علاوةً على الدكتور يوسف محمد فهيم أستاذ أشعة، والدكتور محمد محسن أبو الفتوح مدرس مساعد جراحة العظام.

وجديراً بالذكر أن أعلنت مدينة العريش، شهر ديسمبر الماضي، عن الانتهاء من أعمال فتح ميدان الفواخرية في الاتجاهين المؤديان إلى شارعي أسيوط و 23 يوليو وسط المدينة، تسهيلاً على المواطنين التجول والحركة بشوارع المنطقة، والذي يربط الميدان بشارع سوق الخميس، بالتنسيق مع اللواء مدير الأمن وقيادات مديرية الأمن بشمال سيناء مع أقسام شرطة العريش.

إقرأ أيضاً

العريش تعيد فتح ميدان الفواخرية مع تيسير الحركة التجارية والمرورية