التخطي إلى المحتوى
اختناق 4 أفراد إثر حريق مصنع الدراجات البخارية بمدينة قليوب
اختناق 4 أفراد إثر حريق مصنع الدراجات البخارية بمدينة قليوب

كشف حامد طلبة، رئيس مجلس مدينة قليوب، عن الخسائر التي سببها حريق مصنع الدراجات البخارية، مؤكداً أنه أسفر عن اختناق 4 أفراد من العمل وأصحاب المصنع، حيث تعرضوا لكمية كبيرة من الأدخنة أثناء محاولتهم لإطفاء الحريق إلى جانب فريق الحماية المدنية.

 

 

وأكد طلبة، أنه ما زالت محاولات إخماد الحريق مستمرة حتى الآن، بحضور محافظ القليوبية، الدكتور علاء مرزوق، وفرق الحماية المدنية، حيث اشتعلت النيران من الـ5 مساء اليوم ومستمر حتى الآن.

 

وتابع، أن السبب خلف اشتعال النيران بقوة واستمرارها حتى الآن، أن المخزن خاص بالبطاريات القابلة للاشتعال على مساحة 200 متر، كما أنه الحريق امتد الحريق إلى مساحة 4200 متر، بسبب وجود كميات من المواد القابلة للاشتعال.

 

واشتعلت النيران عبر الثلاث طوابق، وأنه لم يتم فقدان أي أرواح بشرية أو حدوث أي إصابات، وأنه يتم التعامل بحرص وحذر لإخماد الحريق، ويتم التعامل معه بحذر شديد لتجنب إلحاق أي ضرر بالأفراد، أو حدوث أي إصابات.

 

وعلى نفس الصعيد أمر الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، بخروج 30 سيارة إطفاء، وطلب إغاثة من القاهرة والجيزة إن لزم الأمر لذلك، كما تم طلب إغاثة من القوات المسلحة ومن شركات البترول، وتم توفير 4 سيارات إطفاء رغوي في محاولات متعددة للسيطرة على الحريق.