التخطي إلى المحتوى
إفطار جماعي وأمسيات رمضانية في مراكز شباب محافظة الغربية خلال شهر رمضان

وضعت مراكز شباب محافظة الغربية، والتي يبلغ عددها 280 مركز، خطة برامج وأنشطة شهر رمضان الكريم، اليوم الأربعاء، وشملت الخطة إفطار جماعي وأمسيات رمضانية فنية ودينية وثقافية بالإضافة إلى تنظيم عدد من المسابقات .

 

إفطار جماعي لــ 120 طليع وطليعة ..

من جانبه أوضح وكيل محافظ الغربية، محمد إسماعيل، في تصريح له،  أن الإدارة العامة للبرلمان والتعليم المدني ستنظم أمسيات رمضانية متنوعة، وإفطار جماعي لعدد 120 طليع وطليعة من المتميزين بالأنشطة على مستوى المحافظة، واحتفال ختام الفعاليات، كما سيتم عقد لقاء حواري بعنوان “عبرنا.. بقوة إيماننا” حول انتصارات العاشر من رمضان  .

واستكمل وكيل الغربية، سيتم عقد دورة تدريبية لإعداد كوادر نسائية شابة لخوض انتخابات المحليات، مشيرًا إلى قيام الإدارة العامة للشباب، بتنظيم أمسيات رمضانية متنوعة تشمل”الاحتفال بليالي رمضان، ومسابقة كبرى لحفظ القرآن الكريم،  واحتفالية ليالي رمضان في نادي الفتاة بمركز شباب الدلجمون، وأمسية شعرية عن شهر رمضان في حمام السباحة الأوليمبي .

في ذات السياق، تنظم الإدارة العامة للطلائع أمسيات رمضانية متنوعة، منها الدورة الرمضانية لكرة القدم النسائية للطلائع من 17:12 سنة بمراكز شباب مدينة طنطا، ومحلة مرحوم، وسمنود، والدورة الرمضانية الكبرى للمرحلة السنية من 18:16 للألعاب الفردية والجماعية، وعدد من المسابقات الفنية والثقافية والدينية.