التخطي إلى المحتوى
60 ألف زائر بحديقة الحيوان اليوم فى اعياد شم النسيم بالإسكندرية

قامت الدكتورة إيمان مخيمر مدير عام حديقة الحيوان بالإسكندرية بالتأكيد على أن الحديقة استقبلت اليوم فى اعياد شم النسيم حوالي 60 ألف زائر، هذا وقد قام العديد من المواطنين اليوم بزيارة الحدائق وخاصة حديقة الحيوان وقامت الادارة بتوفير كافة سبل المتطلبات التي تحتاجها الأسر.

 

وقالت دكتورة إيمان مخيمر، أنه تم تخصيص أماكن خاصة لاستقبال الاطفال التائهين ووجود إذاعة داخلية، وتم إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام من دفع رسوم الدخول لحديقة الحيوان.

وقالت الدكتورة ايمان مخيمر مديرة الحديقة، إن هناك تنسيقا مع رجال الأمن وشرطة الآداب، للسيطرة على الحديقة واحتفالات المواطنين، ومنعا من وجود أي مضايقات، وأيضاً انتشار سيارات الإسعافات والطوارئ لإسعاف المحتفلين للمستشفيات القريبة.

احتفال المواطنين بأعياد شم النسيم داخل الحدائق

وقالت بأنه تم زيادة منافذ التذاكر بالنسبة للمواطنين المتوافدين على الحديقة، جاء هذا بناء على تعليمات الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة. وقالت مدير الحديقة، أن هذا العام تشهد الحديقة عرضا لبعض الحيوانات الجديدة من بينها المها المصري، و25 طائر فلامنجو، بالإضافة إلى ولادات جديد من سلالة نسناس عبلنج سوداني، وكبش اروي وأشبال الأسود.

ومما هو جدير بالذكر أن العديد من الأسر المصرية، خرجت صباح اليوم الإثنين 9 ابريل، إلى الحدائق والمتنزهات العامة لقضاء يوم شم النسيم حيث يفضل العديد من المواطنين الخروج للحدائق الخضراء.

التعليقات