التخطي إلى المحتوى
هطول أمطار غزيرة يوم غداً الجمعة بالإسكندرية.. والمحافظة تعلن الطوارىء

تتوقع الأرصاد هطول أمطار غزيرة يوم غداً الجمعة بالإسكندرية، هذا وقد عقد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اجتماعا للتأكد من استعدادات المحافظة وجميع الأجهزة للتعامل مع توقعات بأمطار غزيرة والتي تشير إلي احتمالية سقوط أمطار غزيرة غدا.

 

كما تم مناقشة الإجراءات التي اتخذتها شركة الصرف الصحي بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية، وذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، واللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ورؤساء الأحياء.

حيث أكد محافظ الاسكندرية على ضرورة التزام كل جهة بدورها المحدد لها وأن تكون على أتم استعداداتها وفي حالة استنفار تام على مدار الساعة لمواجهة أي احتمالات طارئة خلال النوة الحالية، كما شدد على تواجد رؤساء الأحياء والمسئولين بشركة الصرف الصحي بالشارع.

حيث تشير محافظة الإسكندرية بأنه وفقا لتوقعات نماذج التنبؤ بالطقس بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية فمن المتوقع سقوط أمطار غزيرة يوم غداً الجمعة علي السواحل الشمالية، أما يوم السبت الموافق ١٠ نوفمبر فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية.

هذا وتهيب المحافظة بالمواطنين توخى الحذر واتخاذ الاجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار، والاتصال على الارقام التالية فى حالات الطوارىء، الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو علي الارقام التالية ( 4234132، 4234131، 4234133، 4234134،  4234135، 4234136 ) من أي تليفون.