التخطي إلى المحتوى
ماراثون إسبوعي لإعلاء قيمة الرياضة بالإسكندرية

قام محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان بالإعلان عن إقامة ماراثون إسبوعي لإعلاء قيمة الرياضة وتشجيع الشباب على ممارستها.

 

هذا وقد أشار المحافظ إلى أن الماراثون يمثل رسالة قوية لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها كعروس البحر المتوسط، هدفه نشر التوعية بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة وأهمية الرياضة، وكذلك الإشارة إلى الدور الذي تقوم به المحافظة وجهودها المستمرة لتوفير جو بيئي جيد لجميع المواطنين، ورفع مستوى النظافة على مستوى أحيائها.

حيث لفت الدكتور محمد سلطان إلى أهمية حث الشباب على المشاركة مع المحافظة في نشر التوعية البيئية، موضحا أن الشباب طاقة المجتمع ولا بد من استغلالهم وتوجيههم ورعايتهم وملء وقت فراغهم بشكل إيجابي، لافتا إلى أهمية تنشيط دور إدارات الشباب ومراكز الشباب لإقامة الماراثونات والمسابقات الرياضية المختلفة لتوجيه طاقة الشباب والاهتمام بمواهبهم وميولهم.

جاء هذا خلال مشاركة محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم في الماراثون الرياضي المقام من جليم وحتى سيدى جابر ذهابا وعودة، وذلك لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وللتأكيد أن الرياضة أسلوب حياة.