التخطي إلى المحتوى
كشف لغز مقتل شخص داخل شقته بالدخيلة فى الإسكندرية

قامت مديرية أمن الإسكندرية بالكشف عن لغز مقتل شخص داخل شقته بالدخيلة، بقيادة اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية.

 

حيث توصلت تحريات المباحث للكشف عن لغز مقتل (ص ع) داخل شقته بمنطقة الدخيلة، وكان مصاب بجروح قطعية بالرأس والجانب الأيسر من الرقبة،  هذا وقد تم تحديد مرتكب الحادث (م ا) 22 عامل ويعمل قهوجى، من أهالى مركز شرطة الفيوم بمحافظة الفيوم.

كشف لغز مقتل شخص واعترافات الجاني

هذا وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقال بأنه تربطه بالمجنى عليه علاقة عمل، حيث قام المجنى عليه باستقطابه من بلده للعمل فى أحد المقاهى على أن يتقاضى المجنى عليه راتبه وهذا ضماناً للحصول على الحصة المتفق عليها نظير قيامه بتوظيفه، واضاف بأن المجنى عليه أصبح مديناً له بمبلغ من المال وعند مطالبته له بالمبلغ رفض أن يعطيه له، فحدثت مشادة كلامية بينهما، وقام على اثرها باستخدام سلاح أبيض (سكين)، تصادف تواجدها فى مكان الحادث، وقام بطعنه بعدة طعنات حتى فارق الحياة.

وقال بأنه استولى منه على هاتفي محمول وحقيبة جلدية بداخلها مبلغ ألف جنيه، وبعض المتعلقات الشخصية وهرب مباشرة من مكان الحادث، هذا وبإرشاد المتهم تم ضبط المسروقات والأداة التى استخدمها فى الواقعة. وتم تحرير محضر وإحالة المتهم الى النيابة لتولى التحقيق.

التعليقات