كسر ماسورة غاز أثناء أعمال الحفر بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية

كسر ماسورة غاز أثناء أعمال الحفر بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=72662
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب كسر ماسورة غاز أثناء أعمال الحفر فى منطقة سيدي بشر فى حالة من الرعب والخوف بين أهالي المنطقة شرق الإسكندرية، وهذا بعد انتشار رائحة غاز في الساعات الأولى من صباح الإثنين، إثر نتيجة أعمال حفر بشارع الملك حفني، تسبب في كسر ماسورة غاز طبيعي.

 

هذا وقد وضعت قوات إدارة الحماية المدنية خطة مُحكمة، لتأمين موقع تسريب الغاز تحسبًا لنشوب أي حريق في المنطقة لحين القضاء على رائحة الغاز تماماً، وتمت السيطرة على الأمر وإغلاق المحبس العمومي بعد التواصل مع الشركة.

حيث تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من العميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، يفيد بكسر ماسورة غاز بشارع الملك حفني، شرق الإسكندرية.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول وبرفقتهم قوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها لتأمين موقع البلاغ، وعقب الفحص والمعاينة تبين كسر ماسورة غاز بشارع الملك حفني نتيجة أعمال حفر عمال شركة الغاز، وتم إصلاح الكسر، دون حدوث خسائر أو إصابات بالأرواح البشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا وقد قال العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، إن قوات الحماية المدنية انتقلت لتأمين موقع كسر ماسورة غاز طبيعي، بشارع الملك حفني، بمشاركة عدد 2 سيارة مطافي، تحسبًا لنشوب أي حريق، مؤكدًا بأن مهندسين شركة الغاز انتقلوا إلى محل البلاغ، وتم فصل الغاز عن المنطقة لحين الانتهاء من عملية الإصلاح.