التخطي إلى المحتوى
ضبط 1320 عبوة عصائر منتهية الصلاحية بمنطقة المنتزة فى الإسكندرية

قامت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية، بشن حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية فى جميع المناطق والأحياء بنطاق المحافظة.

 

ضبط عبوات عصائر غير صالحة

هذا وقد أسفرت الحملة عن ضبط (ع ج) 42 عام ويعمل بائع سلع غذائية دائرة قسم شرطة ثان المنتزة، وهذا بالإشتراك مع الادارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بمنطقة غرب ووسط الدلتا، وهذا بسبب حيازته وعرضه للبيع 1320 عبوة عصائر منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا وفى مجال السلع مجهولة المصدر ثم ضبط (م ع) 27 عام المدير المسئول عن محل خردوات دائرة قسم ثان المنتزة، وهذا بسبب حيازته وعرضه للبيع عدد 200 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، هذا وقد تم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

كما أسفرت الحملة عن ضبط (ا ص) 33 عام المدير المسئول عن مخبز حر دائرة قسم سيدي جابر وهذا بسبب قيامه بتجميع 6 أجولة من الدقيق البلدي المدعم بوزن 300 كيلو جرام، بهدف استخدامه فى إنتاج الخبز الحر بمخبزه، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

كما تم ضبط عدد خمسة قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي بالنسبة للمياه المعدنية، وفى مجال عدم حمل شهادة صحية تم ضبط عشرة قضايا، وفى مجال عدم الاعلان عن الاسعار تم ضبط  عشرة قضايا عدم الاعلان عن الاسعار فى المحلات العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً