التخطي إلى المحتوى
ضبط هاربين من تنفيذ أحكام فى حملة مكبرة على الشقق المفروشة بالإسكندرية

تم القبض على هاربين من تنفيذ أحكام فى حملة مكبرة على الشقق المفروشة بالإسكندرية، حيث شن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم حملة تفتيشية بدوائر أقسام المدينة لفحص الشقق المفروشة أو الإيجار الجديد والفنادق السياحية للتحقق من هوية القاطنين فيها، والبحث عن عناصر إرهابية.

 

حيث شارك في الحملة ضباط إدارة البحث الجنائي، وإدارات وأقسام المديرية ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للأمن المركزي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية.

هذا وقد أوضح بيان صادر من مديرية أمن الإسكندرية، أن الحملة استهدفت البحث عن العناصر الخطرة والخارجين على القانون، بهدف القضاء على البؤر الإجرامية، وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والمسجلين إجراميًا.

حيث تم فحص عدد 42 شقة مفروشة مؤجرة بنظام قانون الإيجارات الجديد، و5 فنادق سياحية بمختلف أحياء الإسكندرية، بإجمالي 124 شخصا من المترددين على الشقق المفروشة والفنادق السياحية.

وقد أسفر الفحص عن ضبط 3 أشخاص مطلوب ضبطهم في 3 أحكام قضائية حبس جنائي. حيث قال مصدر أمني إن الحملات التفتيشية بدوائر أقسام المدينة تأتي لفحص الشقق المفروشة والإيجار الجديد والفنادق السياحية، للتحقق من هويتهم، والبحث عن العناصر الإرهابية.

كما قامت مديرية أمن الإسكندرية بشن حملة أمنية مكبرة لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، للقضاء على البؤر الإجرامية، وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام، أسفرت عن ضبط 29 تاجر مخدرات. وقد أسفرت الحملة عن تحرير 12 محضر اتجار في الحشيش، وتم مصادرة 5.5 طربة حشيش، بوزن 1305 كيلو جرام، بالإضافة إلى تحرير 9 قضايا اتجار في الأقراص المخدرة، ومصادرة 1336 قرصا مخدرا.