التخطي إلى المحتوى
صور.. محافظ الإسكندرية فى جولة بمنطقة محطة الرمل

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بجولة بمنطقة محطة الرمل استمع من خلالها لشكاوى أهالي المنطقة، كما وعدهم بتلبية جميع مطالبهم والنظر فى الشكاوى المقدمة منهم.

 

جاء هذا أثناء تواجده لإطلاق أول أتوبيس كهربائي بالإقليم. حيث إفتتح محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه الأتوبيس الكهربائى لأول مرة، يرافقه اللواء خالد عليوة رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية والقيادات التنفيذية بالمحافظة، ويعتبر هذا الانطلاق الرسمى للأتوبيس الكهربائى بالإسكندرية.

هذا وقد قال المهندس ياسر وهيب المدير الإدارى للشركة الموردة للأتوبيس إن الأتوبيس جاء بشحن لمسافة 250 كيلومترًا، وتتم عودته مرة أخرى للجراج ليلا لإعادة الشحن، كما أشار إلى أن الأتوبيس يمثل طفرة ونقلة نوعية لوسائل المواصلات، وهذا بسبب إنه صديق للبيئة يعمل بالكهرباء وبأقل تكلفة تصل إلى 130 قرشا للكيلومتر.

كما أضاف المهندس ياسر وهيب (الأتوبيس مزود بكاميرات للمراقبة وأماكن مخصصة للمعاقين، وهو يعمل بأعلى سبل التكنولوجيا الحديثة)، وأيضاً افتتح محافظ الإسكندرية انطلاق أتوبيس سياحى جديد بدورين وعربة ترام كافيه جديدة تضاف إلى أسطول النقل العام بالإسكندرية.

صور محافظ الإسكندرية فى جولة بمنطقة محطة الرمل