التخطي إلى المحتوى
حملات أمنية مكبرة على عدة مناطق بمحافظة الإسكندرية

قام أمن الإسكندرية بشن حملات أمنية مكبرة على عدة مناطق بالمحافظة، وقد أسفرت الحملة الأمنية التى قامت بها مختلف القطاعات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية والتى استهدفت دائرة قسم شرطة ثان الرمل عن تحرير 23 مخالفة مرورية وعدد 21 قضية سرقة تيار كهربائى و20 قضية تموينية وغش تجارى.

 

هذا وقد قامت الحملة تحت رئاسة اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، حيث تم التحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية من ضبط متهمين لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطهما خلال تواجدهما بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية وكان مستقلان سيارة، وبحوزتهما 12 طربة لمخدر الحشيش وهاتفان محمولان ومبلغ مالى. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة المختصة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.

وأيضاً تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط مديرة مسئولة عن صيدلية (بدون ترخيص) بمنطقة العامرية غرب المدينة وبحوزتها 895 صنف دوائى متنوع مجهول المصدر وغير مسجل بوزارة الصحة.

هذا وقد تم ضبط المدير المسئول عن محل بقالة بمنطقة اللبان غرب المدينة أثناء عرضه للبيع 61 عبوة بودرة من الآيس كريم بإجمالى وزن 610 كيلوجرامات و92 عبوة زبدة، جميعها منتهية تاريخ الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.