التخطي إلى المحتوى
حبس أب 4 أيام على ذمة التحقيق لحقن طفله بالأنسولين فإصابه بسكتة دماغية

قامت النيابة العامة بالإسكندرية بإصدار قرارها بحسب أب 4 أيام على ذمة التحقيق لحقن طفله بالأنسولين، حيث قررت النيابة حبس (م س ا) 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحقن نجله بجرعة من الأنسولين لمدة أسبوع لعودة طليقته للمنزل.

 

هذا وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بورود بلاغًا مقدم من مستشفى الشاطبي للأطفال، بوصول الطفل (ع م س) 3 سنوات، ومقيم بعزبة الخروعة بمنطقة المراغي بدائرة القسم.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه ثالث، إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص والمعاينة وسؤال والده ويدعي (م س ا) 29 عامًا يعمل تاجر، ومقيم بنفس العنوان، قرر أنه حقن نجله المذكور بالأنسولين أكثر من مرة منذ حوالي أسبوع تقريبًا، كوسيلة للضغط على طليقته وتدعى (س ع ح) 20 عامًا ربة منزل، ومقيمة فى نفس العنوان، للعودة له مرة أخرى.

هذا وبسؤال والدة الطفل، أكدت بمضمون ما تقدم، واتهمت والد الطفل بالتسبب في إصابة نجلها، وتم اخطار النيابة لتباشر التحقيقات، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير المحضر إداري قسم المنتزه ثالث.

كما قال مصدر طبي بمستشفى الشاطبي الجامعي، إن الطفل مصاب بغيبوبة تامة، بالإضافة إلى تشنجات دائمة نتيجة نقص الجسم بسكر الدم، مما أدى إلى إصابته بسكته دماغية، حيث أكد المصدر بأن حالة الطفل الصحية متدهورة للغاية في العناية المركزة.