التخطي إلى المحتوى
تفاصيل العثور على جثة شاب بالكيلو 21 أمام شقة بالاسكندرية

قامت مديرية أمن الاسكندرية بقيادة اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الاسكندرية، بالكشف عن سر العثور على جثة لشاب فى منطقة الكيلة 21 بمحافظة الاسكندرية وكان داخل ملابسه مخدر حشيش.

 

العثور على جثة شاب

هذا وقد تم تبليغ قسم شرطة أول العامرية بالعثور على جثة (ع م) امام شقة بالدور الاول علوي بالعقار الموجود فى تقسيم الزراعيين بمنطقة الكيلو 21 بالطريق الساحلي، وكان مصاب بجرح خلف الاذن اليمني وعثر فى ملابسه على مخدر حشيش، ولفافة هيروين وعشرة اقراص مخدرة.

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مصطفي النمر مدير أمن الاسكندرية والعميد رئيس قسم المباحث الجنائية للكشف عن غموض وتفاصيل الحادث بالتنسيق مع فرع الامن العام.

وقد أسفرت الجهود علي أن مرتكب الواقعة هو صديق المجني عليه (م ص) 26 عام عاطل ومقيم بدائرة شرطة أوسي- محافظة الجيزة وسبق اتهامه فى قضيتين مخدرات.

وبعد تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب جريمته، وقال بأنه قتله على أثر حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه، تطورت لمشاجرة بسبب الخلاف على قيمة شراء المواد المخدرة، فقام المجني عليه بالهرب منه خشية إلحاق الاذي به، الا انه قام باللحاق به فى مكان العثور على جثته وقام بطعنه بسلاح أبيض (سكين) محدثاً الاصابة التى أودت بحياته وقام بالارشاد عن السكين المستخدم، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

التعليقات

اترك تعليقاً