التخطي إلى المحتوى
تعرف على مشروع شباب سيارات (سمارت كار) بالإسكندرية.. ومطالبة بسرعة اصدار التراخيص

مشروع سمارت كار لشباب الخريجين يعتبر من انجح المشروعات، حيث انتشر مشروع سمارت كار فى عدد من محافظات مصر، وبعد نجاح تجرية مشروع سمارت كار لشباب الخريجين، عن طريق طرح سيارات تعمل بالطاقة الشمسية وتنتشر على كورنيش الاسكندرية فى عدد من الاحياء.

سيارات سمارت كار

حيث تتميز سيارات سمارت كار بأنها تعمل بالطاقة الشمسية، كما تتميز بتقديم خدمات مميزة للمواطنين باسعار بسيطة، ويقوم بالعمل عليها شباب من المحافظة، هذا ويواجه العديد من الشباب مشكلة عدم وجود تراخيص ثابتة لهم، حيث يتعرض العديد منهم لحملات الازالة على الكورنيش.

وقد اكد عدد من الشباب بأنه يجب سرعة اصدار التراخيص الخاصة بالعربات، وتسهيل الاجراءات بالنسبة للشباب الذين يسعون للعمل بجد بدلاً من الجلوس على المقاهي، خاصة ان اغلب من يعمل على هذه السيارات من الحاصلين على مؤهلات عليا.

حيث يوفر المشروع للشباب فرصة عمل جيدة، وتتميز السيارات بمظهر جذاب للزبائن والزائرين للمحافظة، هذا وقد قام اصحاب المشروع بدفع 6 آلاف جنيه للحي وبعدها يتم استلام السيارة التى يتم العمل عليها بصورة مميزة، ولكن يعاني الشباب من التراخيص التى تتأخر كثيرا، وطالب اصحاب المشروع من المسئولين بالمحافظة بضرورة سرعة اصدار تراخيص حتى يتم العمل بدون مضايقات لهم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً