التخطي إلى المحتوى
تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى تعريفة المواصلات بالإسكندرية

قام محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان بالإعلان اليوم عن تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى تعريفة المواصلات بالإسكندرية، حيث تم تخصيص الخط رقم ١٥٣٣٣ لتلقي شكاوى المواطنين وبلاغاتهم فيما يخص تطبيق التسعيرة الجديدة لسيارات الأجرة، بالإضافة إلى باقي الخطوط الخاصة بغرفة عمليات المحافظة، وهذا لمنع التلاعب في الأسعار من السائقين.

 

حيث شدد المحافظ على جميع الجهات المعنية برفع حالة الاستعداد القصوى بالمواقف ومستودعات بيع أسطوانات الغاز على مستوى المحافظة. وأيضاً شدد على جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة مع غرفة عمليات المرور لتلق أي بلاغات والتنسيق مع إدارة مرور وإدارة المواقف بإعلان اللائحة الجديدة على أن يتم نشرها وتوزعها على جميع المواقف، وعمل ملصقات يلتزم بها السائقون وتثبت على سيارات الأجرة، ويتم ضبط أي سيارة أجرة غير ملتزمة بهذه التسعيرة ومحاسبة السائق واتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة.

كما أكد محافظ الاسكندرية إدارة المواقف والأجهزة المعنية من المرور، ومباحث المرور، والتموين، ومباحث التموين، بالانتشار السريع وتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بنطاق المحافظة، مع الالتزام بالتعريفة المقررة، بما يتناسب مع الأسعار الجديدة، لعدم استغلال المواطنين بجميع المناطق فى المحافظة.

للاطلاع على موضوعات أخري:

إنهيار سقف عقار بمنطقة كرموز فى الإسكندرية

محافظ الاسكندرية يشدد على تطبيق تسعيرة الأجرة الجديدة