التخطي إلى المحتوى
بالصور.. تفاصيل جريمة قتل طبيب (ترقيع غشاء البكارة) لشريكه المسئول عن جلب (الساقطات) بالإسكندرية

قامت قوات الامن بالاسكندرية القبض على طبيب شهير بالاسكندرية، يقوم بعمليات ترقيع غشاء البكارة، وهذا بعد ان اختلف مع شريكه السمسار الذي يجلب له الساقطات، فقام بقتله وتقطيع جثته اجزاء ووضعها بثلاجة عيادته.

 

هذا وقد بدأت الواقعة منذ عدة سنوات، عندما قرر طبيب معروف بالاسكندرية التخلي عن شرف مهنة الطب، وقام بأعمال مخالفة لقواعد الاخلاق، ففتح عيادة لاجراء عمليات اعادة غشاء البكارة للفتيات اللاتي فقدن عذريتهن. وقد توافدت على الطبيب العديد من الفتيات، فهناك من غرر بها صديقها ففقدت عذريتها، فقمن باللجوء للطبيب لاخفاء جريمتهن بإعادة ترقيع غشاء البكارة حتى لا ينكشف امرهن.

هذا وقد اتفق الطبيب مع موظف بالمعاش على جلب الساقطات له لاجراء هذه العمليات لهن بمقابل مادي، هذا وقد حدث خلال بين الطبيب والموظف، ووقعت بينهما مشادة كلامية داخل عيادة الطبيب التى تقع بالمنتزة فى الاسكندرية، وتطورت للتشابك بالأيدي، وتطورت الى قيام الطبيب بقتل الموظف داخل عيادته بآلة حادة.

فقرر الطبيب التخلص من الجثة، وقام بتقطيعها اجزاء ووضعها داخل ثلاجة عيادته، فى محاولة لاخفاء جريمته، الا أن مواطنين شعروا بجريمته وقاموا بإبلاغ الشرطة التى قامت بمداهمة المكان واكتشفت وجود اجزاء من جسد أدمي بالثلاجة فتم القبض على الطبيب المتهم.

حيث تلقي اللواء مصطفي النمر مدير أمن الاسكندرية بلاغ من قسم شرطة ثالث المنتزة من (س م) 45 عام سمسار عقارات، بقيام (ن ح) 50 عام طبيب مقيم بمنطقة السيوف، بقتل (ا ع) 67 عام موظف بالمعاش والتحفظ على جثته داخل ثلاجة عيادته بعزبة المنشية البحرية.

وبعد الانتقال والفحص تبين صحة البلاغ والعثور على عشرة قطع آدمية للمجني عليه داخل اكياس بلاستيكية فى الثلاجة الخاصة بعيادته، حيث توجه المجني عليه لعيادة الطبيب لابتزازه ماديا بعد ان احضر اليه بعض النسوة لاجراء عملية اعادة غشاء البكارة لهن، فحدثت بينهم مشادة كلامية وقام خلالها بالتعدي عليه بالضرب وقتله، وتمكنت المباحث من القبض على الطبيب المتهم والذي اعترف بالواقعة وتم اخطار النيابة التى باشرت التحقيقات.

صورة المتهم

التعليقات

اترك تعليقاً