التخطي إلى المحتوى
بالصور.. انهيار جزئي لعقار بحي وسط وإصابة شخصان بالاسكندرية

انهار عقار جزئي بحي وسط حيث تسبب الانهيار فى إصابة شخصان، هذا ويقع العقار فى منطقة غربال التابعة لحى وسط الاسكندرية ، مما أدى الى إصابة شخصين، تم نقلهم إلى مستشفى الأميرى الجامعى.

 

هذا وقد أوضحت بهية عبد الفتاح رئيس حى وسط الاسكندرية، أن العقار مكون من 5 طوابق وتقطنه 11 أسرة، تعرض لانهيار جزئى فى السلم الداخلى وأسفر عن إصابة شخصين، كما أشارت إلى أن الاجهزة التنفيذية حاولت إخلاء العقار دون جدوى بسبب رفض السكان.

كما أكدت بهية عبد الفتاح رئيس حى وسط الاسكندرية، أنه جارى عرض ملف عقار منطقة غربال الذى تعرض لانهيار جزئى على لجنة العقارات الأيلة للسقوط، وإصدار قرار الترميم أو الهدم، و بناء على قرار اللجنة سيتم الإخلاء الجبرى للسكان حفاظا على أرواحهم.

حيث أشارت بهية عبد الفتاح، إلى أن العقار صدر له 3  قرارات ترميم أخرهم كان عام  2012 ، موضحة أن  تنفيذ قرار الترميم يقوم به مالك العقار وعلى نفقته الخاصة و هو ما لم يستجيب له مالك العقار وأدى لانهيار السلم الداخلى. وقد حاولت الاجهزة التنفيذية إخلاء العقار دون جدوى بسبب رفض السكان الاخلاء لعدم وجود مسكن بديل، و قام السكان بالبقاء داخل العقار على مسؤليتهم الشخصية.

صور انهيار جزئي لعقار بحي وسط