التخطي إلى المحتوى
بالصور.. إزالة 27 فيلا بكينج مريوط تتسبب فى أزمة بين الاهالي والحي

قام حي العامرية ثان بإزالة 27 فيلا بمنطقة كينج مريوط مما تسبب فى أزمة بين الاهالي والحي، حيث أكد الاهالي أن أغلب هذه الفيلات لا يتعدي عدد طوابقها طابقين أو ثلاثة وعلى اراضي مملوكة لأصحابها.

 

وقال أحد السكان فى منطقة كينج مريوط بأنهم فوجئوا بقيام حي العامرية ثان بشن حملة إزالة لفيلات فى المنطقة، بالرغم من أن هذه الفيلات مبنية على اراضي تقسيم معتمد وأن الاراضي مسجلة ولا يوجد اى تعديات على اراضي الدولة، حيث قام حي العامرية ثان بهدم 27 فيلا.

وقال السكان بالمنطقة بأن جميع الفيلات التي تمت إزالتها ليست مخالفة لتنظيم المنطقة أو معتدية على أراضي الدولة، هذا وقد كان الحي قد شن حملة على أراضي الدولة ولم يعترض أحد، وقال السكان بإن إزالة فيلا ملك لأشخاص وعلى أراضي مسجلة فهذا شيء غريب.

كما قال رزق راغب ضيف الله، نائب دائرة العامرية وبرج العرب، بأنه تقدم بطلب لرئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية لوقف حملة إزالة الفيلات بمنطقة كينج مريوط لحين الانتهاء من قانون التصالح في البناء المخالف، خاصة أنها ثروة عقارية وليست تجارة ولكنه بناء خاص لأصحابها، كما وضح أن رئيس الوزراء قد أصدر قرارًا بوقف الهدم ومخاطبة المحافظ لتنفيذ القرار.

هذا وقد أكد حي العامرية ثان، أن الإزالة تمت بالنسبة للأبنية المخالفة وبعد ورود الدراسة الأمنية، وكل الفيلات التي تم هدمها لم تحصل على تراخيص بناء من الحي.

صور إزالة 27 فيلا بكينج مريوط

التعليقات