التخطي إلى المحتوى
بالصور إزالة أدوار مخالفة بعقار وإيقاف بناء عقار آخر فى حي المنتزه بالإسكندرية

قام حي المنتزه بإزالة أدوار مخالفة بعقار وإيقاف بناء عقار آخر، وهذا تنفيذا لتعليمات اللواء خالد حسن مرسي رئيس حي المنتزه أول، بالتصدي لمخالفات البناء المخالف والتحفظ على اعمال البناء المخالف قامت وحدة الازالة بتواجد الاستاذ رئيس وحدة الازاله، ويرافقه مهندس المنطقه، بالتحفظ على كميه من الاخشاب.

 

كما تم تكسير حوائط جزء من الدور الرابع عشر للعقار المكون من دور ارضي و١٣دور علوي، وجزء من الدور الرابع عشر ويعلوه شخشيخه ثلاث ادوار الاستكمال حتي الدور السادس عشر بالقطعه رقم ٢ شمال شارع رقم ٧من شارع ١٦ الاصلاح الفلكي وجاري اتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه حيال تلك المخالفه.

هذا وبناء على تعليمات اللواء خالد حسن مرسي رئيس حي المنتزه أول، بتنفيذ قرارات الايقاف والتحفظ للعقارات المخالفه للرسومات الهندسيه وبتواجد المهندس حمدي مرسي رئيس الايقاف والتحفظ ويرافقه وحده الازاله باعلان مقاولي العقارات واخطارهم بقرار الايقاف.

تم إخطار العقار رقم ٤ تنظيم ٦ صفيحه سيدي بشر بحري المكون من دور ارضي و٤ ادوار علويه ومخالف للروسومات الهندسيه تم التحفظ على كميه الاخشاب وباب العقار الصادر له قرار ايقاف رقم ٢٣٥ لسنة ٢٠١٨ .

وباعلان مقاولي العقارات المخالفه للعقار شارع ١٢ تقسيم الجمعيه التعاونية الساعه المكون من دور ارضي و٧ ادوار علويه ومخالف للروسومات الهندسيه الصادر له قرار ايقاف رقم ٢٥١لسنه٢٠١٨ تم التحفظ على كميه من الحديد.
كما تم إخطار العقار رقم ٣٥ البكباشي العيسوي سيدي بشر بحري المكون من دور ارضي و٤ ادوار علويه ومخالف للروسومات الهندسيه تم التحفظ على كميه من الاسمنت والحديد.

صور إزالة أدوار مخالفة بعقار وإيقاف بناء عقار آخر فى حي المنتزه

التعليقات