التخطي إلى المحتوى
انهيار عقار من 6 طوابق بمنطقة كرموز فى الاسكندرية

انهار صباح اليوم الاربعاء عقار من 6 طوابق بمنطقة كرموز، هذا وقد تبين بأن العقار خال من السكان ويقع فى حارة متفرعة من شارع مسجد السلطان بالاسكندرية. هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بانهيار العقار رقم 9 حارة رضوان متفرع من شارع مسجد سلطان.

 

هذا وبالانتقال والفحص، تبين بأن العقار مساحته حوالى 75 متر مربع، وهو بناء قديم مكون من ستة طوابق بكل طابق شقة واحدة، وخال من السكان وهو ملك نعمه مرسي محمد، وتبين انهيار العقار بالكامل حتى سطح الأرض، مما تسبب فى إصابة محمد إبراهيم عبد العال 27  سنة مقيم بنفس الحارة بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم حيث تصادف مروره أسفل العقار.

احتجاز سكان العقار المجاور للعقار المنهار

كما أسفر عن انهيار العقار، انهيار السلم المجاور بالعقار رقم 7 المكون من ستة طوابق وهو مأهول بالسكان، مما أسفر عن احتجاز السكان حتى تمكنت قوات الحماية المدنية من انزال السكان المحتجزين وجارى رفع الأنقاض كما تم إخلاء العقار المجاور من السكان دون المنقولات لحين العرض علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

هذا وقد تبين صدور قرار برقم 154 لسنه 2012 لترميم العقار محل البلاغ ترميما شاملا، ولم ينفذ وتم وضع حواجز حديدية مع تعيين حراسة أمام العقاريين لتأمين المارة، كما تم تحرير محضر رقم 2018/2136 إدارى كرموز وجاري العرض علي النيابة.

التعليقات

اترك تعليقاً