التخطي إلى المحتوى
انتحار فتاة بتناول أقراص منومة بمنطقة سموحة فى الإسكندرية

قامت فتاة بالإقدام على الانتحار عن طريق تناول أقراص منومة، حيث قامت بالتخلص من حياتها عن طريق تناول أقراص منومة بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بالإسكندرية.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور  قسم شرطة سيدي جابر  من إدارة شرطة النجدة بانتحار فتاه داخل شقتها التى تقع فى منطقة سموحه.

وبعد الانتقال والفحص تبين أن الشقة محل البلاغ تقع فى الطابق الثالث بالعقار، وتم العثور علي جثة قاطنتها (س ع ع) 19 سنة طالبة بالثانوية العامة  مسجاه على ظهرها أعلى سرير غرفة نومها  ترتدي كامل ملابسها  وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وعثر بيدها اليمني على عدد (3) شريط لأقراص منومه.

هذا وبسؤال شقيقها (ع ع ع) 20 سنة طالب ومقيم بنفس العنوان قرر بأن شقيقته كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب وفاة والديهما، وأنها منذ فترة تقوم بتناول الأقراص المنومة للعلاج  على اثر ذلك قامت بتناول كمية زائدة من تلك الأقراص، مما تسبب فى وفاتها  ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

كما تم إخطار النيابة العامه والتي أمرت بنقل الجثة الي مشرحة الإسعاف، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتم تحرر محضر إدارى قسم سيدي جابر وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

غرق 6 مواطنين بشاطىء النخيل فى الإسكندرية