التخطي إلى المحتوى
المؤبد لزوج أشعل النيران فى زوجته وأبناءه بالإسكندرية
محكمة

قامت محكمة جنايات الاسكندرية بإصدار حكمها بالسجن المؤبد لزوج أشعل النيران فى زوجته وأبناءه بالإسكندرية، وقد صدر الحكم برئاسة المستشار موسى أحمد النحراوي، وعضوية كلآ من المستشارين عبدالرحمن سيد حافظ ومسعد فتحي رفاعي، وأمانة سر أحمد يوسف.

 

هذا وتعود أحداث القضية رقم 20328 لسنة 2017 جنايات الرمل ثان، عندما تلقى اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارً من اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد بقيام (ع ع أ)، والمقيم بدائرة قسم الرمل ثان، بإشعال النيران في كلآ من (إ ع ع)، و (م ع ع)، أبناء المتهم متفحمان، و(ن م م)، زوجه المتهم، وكانت مصابة بحروق متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

وبعد بسؤال زوجة المتهم فى التحقيقات، أقرت بأنه أثناء نومها، سمعت صوت زوجها بداخل الشقة يردد (حلال فيهم.. الله وأكبر)، وقالت ثم فوجئت بالنيران تلتهم الشقة، مما تسبب فى تفحم أبنائي، أثناء نومهما وإصابتي بحروق في الوجة واليدين والساقين.

هذا وقد كشفت تحريات ضباط مباحث قسم الرمل ثان، أن المتهم قام بإشعا النيران في أبناءه وزوجته خلال نومهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، وإحالة الأوراق إلى مفتي الجمهورية، وبعد النقض في القضية أصدرت محكمة الجنايات حكمها بالسجن المؤبد على المتهم.

للاطلاع على موضوعات أخري:

مزايدة علنية لـ ٤٩ كابينة بشاطئ ستانلي بالإسكندرية