التخطي إلى المحتوى
القبض على شاب قتل مسن وأشعل النار فى شقته بالإسكندرية

قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية بالقبض على شاب قتل مسن وأشعل النار فى شقته بمحافظة الإسكندرية، حيث قام الشاب بقتل المسن ثم أضرم النيران فى شقته.

 

حيث عثرت الجهات الأمنية بدائرة قسم شرطة الدخيلة (فى وقت سابق) على جثة مسن (موظف بالمعاش) يبلغ من العمر 73 عاما متفحمة داخل غرفة وكان بجواره اسطوانة بوتاجاز بها آثار حريق، كما تبين حدوث عدة تلفيات بجميع محتويات الغرفة.

هذا وقد أسفر فحص خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية أن الحريق شب عمدياً نتيجة مصدر حرارى سريع ذو لهب مكشوف كلهب شعلة الغاز المندفع من إسطوانة البوتاجاز والتى تم العثور عليها فى مكان الحادث.

وقد تمكن فريق البحث بمشاركة إدارة البحث الجنائي فى الإسكندرية وقطاع الأمن العام وبعد جمع المعلومات والتحريات اللازمة من تحديد مرتكب الواقعة ويدعى (الصافى إ ح) يعمل ترزى مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، سبق اتهامه فى عدة قضايا  من بينها (سلاح أبيض ، سرقة ، ضرب) آخرهم كانت قضية (سلاح أبيض).

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وهذا بسبب وجود خلافات بينهما، كما قام بالاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وأرشد عن الهاتف المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.