التخطي إلى المحتوى
القبض على سيدة حاولت سرقة شقة سكنية بمنطقة العطارين فى الإسكندرية

قامت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، بالقبض على سيدة حاولت سرقة شقة سكنية فى منطقة العطارين. حيث قام الأهالي بضبط السيدة خلال محاولتها لسرقة شقة سيدة عجوز فى منطقة العطارين بمحافظة الاسكندرية.

 

تفاصيل ضبط سيدة خلال محاولتها سرقة شقة سكنية

هذا وقد بدأت الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة العطارين من الأهالى بضبط لص فى احد العقارات الكائن بشارع سيزوستريس دائرة القسم، هذا بالانتقال والفحص قامت قوات شرطة القسم بالتقابل مع المُبلغه (غ م ع) 80 سنة ربة منزل ومقيمة فى الطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، وبسؤالها قررت بأنه خلال تواجدها فى الشقة سكنها بمفردها فوجئت بإحدى السيدات (مُنتقبة) تطرق على الباب، وادعت بأنها من الجيران وقامت بدفعها داخل الشقة وتعدت عليها بصاعق كهربائى محاولة سرقتها.

وقلت السيدة بأنها استغاثت بالأهالى وقاموا بضبط المتهمة التى حاولت سرقة السيدة العجوز، وتبين أنها تدعى (م ح) 24 سنة بدون عمل، وتم العثور بحوزتها علي صاعق كهربائى وعبوة مخدر (إسبراى).

وقد أيد الواقعة الشهود من الاهالي، وتم التحفظ على المتهمة والمضبوطات، هذا وبمواجهة المتهمة اعترفت بالواقعة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، كما تم تحرير محضر وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري

إصابة شخص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى الهانوفيل بالإسكندرية

التعليقات