التخطي إلى المحتوى
القبض على أطراف مشاجرة تسببوا فى إصابة سائق قطار بالإسكندرية

قامت الجهات الأمنية بالقبض أطراف مشاجرة تسببوا فى إصابة سائق قطار بالإسكندرية، حيث أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل القبض على طرفى مشاجرة بالإسكندرية تسببوا فى إصابة سائق قطار بالإسكندرية بقطعة من الحجارة أثناء سيره.

 

هذا وقد كان بلاغ قد ورد لقسم شرطة محطة سكك حديد سيدى جابر من (أيمن ع أ) 40 سنة، يعمل سائق القطار رقم 4106 الإسكندرية أبو قير بأنه خلال سيره ما بين محطتى غبريال والرمل الميرى بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية، اصطدمت برأسه قطعة من الحجارة مما تسبب فى إصابته.

حيث قام على الفور المختصون بهيئة السكة الحديد بتعيين سائق آخر واستأنف القطار سيره متأخرا لمدة 50 دقيقة، دون حدوث ثمة تلفيات بالقطار، ونتج عن ذلك تأخر القطارين رقمى 4108 الإسكندرية / أبى قير  لمدة 20 دقيقة والقطار رقم 4110  الإسكندرية / أبى قير  لمدة 10 دقائق، ولا توجد تأخيرات أخرى بحركة سير القطارات.

هذا وقد ورد التقرر الطبى من مستشفى جمال عبدالناصر يفيد إصابة السائق بجرح أعلى الحاجب الأيسر بطول 3 سم وتم عمل اللازم وخروجه من المستشفى. وبإجراء التحريات حول الواقعة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من (محمود ع.ع) 36 سنه، بدون عمل طرف أول، وبين (عادل س س) 58 سنة سائق و(محمد ع س) 23 سنة، بدون عمل طرف ثاني جميعهم مقمين بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية مضبوطين، بسبب الخلافات على الجيرة، حيث قاموا على أثرها بتراشق الحجارة فيما بينهم حيث تطايرت أحدها واصطدمت بالسائق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.