التخطي إلى المحتوى
الأمن يعيد طالبة هربت من اسرتها لمقابلة حبيبها بالإسكندرية

قام الأمن بإعادة طالبة هربت من اسرتها لمقابلة حبيبها فى الاسكندرية، حيث قام ضباط المباحث الجنائية بالمحلة الكبرى فى محافظة الغربية، بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، من إعادة طالبة مقيمة بقرية الهياتم مركز المحلة، إلى اسرتها مرة ثانية، بعد هروبها إلى الإسكندرية لمقابلة شاب ارتبطت به عاطفياً.

 

كما قامت الفتاة بسرقة 2000جنيه من منزل اسرتها، وقامت بالاستيلاء على الفيزا كارت الخاصة بوالدها وسحبت مبلغ 5 آلاف جنيه وقامت بشراء ملابس قبل السفر إلى الإسكندرية لمقابلة شاب أحبته عن طريق فيس بوك.

هذا وقد كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة، بتحرير (إبراهيم ع) 56 سنة ويعمل سائق نقل بلاغا باختفاء ابنته (شروق) 16سنة وهذا بعد خروج والدتها للسوق وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 5023 إداري مركز المحلة، وتردد بين أهالى قريتها أنه تم اختطاف الفتاة.

تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة

وقد وجه مدير أمن الغربية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تحت اشراف اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائية،  وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن والدة الفتاة قامت بالتعدى عليها بالضرب فى اليوم السابق لاختفائها بسبب تأخرها فى النوم وعدم قيامها بمساعدتها فى الأعمال المنزلية.

هذا وقد تبين أن الفتاة قامت بإنشاء صفحة على فيس بوك باسم (همسات المطر)، ومن خلال مراجعة الشات الخاص بها تبين ارتباطها عاطفيا بشاب يدعى (محمد زكريا)، مقيم بمنطقة باب شرق بالإسكندرية، وأن الفتاة هربت من المنزل وتوجهت لمقابلته فى الاسكندرية، وقد تمكنت مأمورية سرية من ضبط الشاب وتبين قيامه باستئجار شقة للفتاة بمنطقة سيدي بشر بدائرة قسم أول المنتزة، وقد تم استعادة الفتاة، وعرضها على النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

التعليقات