التخطي إلى المحتوى
إصابة ربة منزل بعد محاولة انتحار بإلقاء نفسها من أعلي عقار بالإسكندرية

أصيبت ربة منزل تبلغ من العمر 26 عام وهذا بعد محاولة انتحار بإلقاء نفسها من أعلي عقار بالإسكندرية، حيث قامت بمحاولة الانتحار بسبب مرورها بحالة سيئة عقب طلاقها وعدم إنجابها.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من  العميد مأمور  قسم شرطة ثان المنتزه من إدارة شرطة النجدة بسقوط ربة منزل من أعلى عقار يقع فى شارع 6 منطقة طوسون وأصيبت.

وعقب الانتقال والفحص تبين قيام (ا م ا) 26 سنة ربة منزل بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ بالطريق العام مما تسبب فى إصابتها باشتباه كسور بعظام الجمجمة والكتف الأيمن والضلوع ولا يمكن استجوابها.

هذا وقد تم سؤال والدتها (د ا ع)  42 سنة ربة منزل،  مقيمه فى نفس العنوان، أيدت ما جاء بالفحص وأضافت بمحاولة ابنتها الإنتحار وهذا بسبب معاناتها من حالة إكتئاب نفسي تعالج منه بسبب طلاقها وعدم إنجابها ولم تتهم أحد بالتسبب في حدوث إصابتها.

وتم نقل المصابة الى مستشفى شرق المدينة للعلاج، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، كما تم تحرير محضر رقم 10853/ 2018 إداري قسم شرطة ثان المنتزه، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.