التخطي إلى المحتوى
اجتماع محافظ الأقصر لمناقشة المستجدات بملف تقنين أملاك الدولة
اجتماع محافظ الأقصر

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بعمل اجتماع موسع اليوم السبت، بحضور رؤساء الأحياء ورؤساء قرى الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك للوقوف على ما تم إنجازه وأهم المستجدات في الأعمال التي تمت في الفترة الأخيرة، وقد كان ذلك بحضور أيضا سكرتير عام المحافظة محمد عبدالفتاح آدم، ونواب رؤساء المدن.

 

حيث أكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة تكثيف الجهود للارتفاع بمستوى الخدمات المقدمة، وتحقيق ما يحتاجونه بما لا يخالف القوانين وأيضا ما يتطلعون إليه، موجها باستمرار العمل للارتقاء بمستوى النظافة بمختلف مدن وقرى المحافظة، وذلك بمساعدة رؤساء الأحياء والقرى.

وشدد المستشار مصطفى ألهم عليهم بالعمل على إنهاء إجراءات ملفات تقنين واضعي اليد على الأراضي الملوكة للدولة، والتصالح على مخالفات البناء، وطلاء واجهات المباني، بشرط أن يتم اتخاذ إجراءات قطع المرافق عن المباني التي لا يلتزم أصحابها بطلاء واجهاتها عقب انتهاء المدة المقررة، وذلك حسب التعليمات الواردة من مجلس الوزراء.

 

كما أعطى المحافظ فرصة لرؤساء المدن والأحياء لتوجيه مطالبهم والتحديات التي تواجههم أثناء تنفيذ مهامهم الوظيفية، ووجه المحافظ بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير تلك المتطلبات لتسهيل العمل عليهم، وأكد على تطويع كافة الإمكانيات المتاحة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

اقرأ أيضا

إطلاق أبلكيشن شبابى لمواجهة فيروس كورونا بشبين القناطر