إعلان بني سويف عن فصل الكهرباء عن بعض المناطق غداً بسبب الصيانة

إعلان بني سويف عن فصل الكهرباء عن بعض المناطق غداً بسبب الصيانة
انقطاع الكهرباء عن 9 مناطق غدا
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=418598
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة بني سويف، غداً الاثنين، فصل التيار الكهربائي عن أحد المناطق، للقيام بمباشرة بعض أعمال الصيانة الدورية لأحد مغذيات الكهرباء.

 

فيما أعلن قطاع الكهرباء في بيان رسمي له عن أن فصل التيار سيشمل مغذي الحمرايا بمركز بني سويف، والذي يبدأ من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية عشر (12) ظهراً، من أجل إجراء أعمال الصيانة والتجديد للمغذي، بهدف رفع كفاءة الشبكة الكهربائية، تطويراً للخدمات المقدمة للمواطنين من أهالي تلك المنطقة.

فيما تقدم قطاع الكهرباء بالاعتذار للمواطنين عن هذا القطع، مشيراً إلى أنه إجراء ضروري يصب في مصلحة المواطن، تطويراً للخدمات المقدمة للمواطنين في هذا المرفق الحيوي.

كما يناشد قطاع الكهرباء المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية بتدبير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لافتةً إلى توفير سيارات مياه صالحة للشرب كإجراء احتياطي في حالة تلقي أي شكوى أو استغاثة من قبل المواطنين من أهالي المناطق المجاورة.

والجدير بالذكر أن أعلن جهاز التنمية المحلية بمحافظة بني سويف الشهر الماضي، عن توقيع اعتماداَ إضافياً بمبلغ 5 مليون و 350 ألف جنيه، وتخصيصها لاستكمال أعمال مشروعات الصرف الصحي، والتي شملت بدورها أعمال تطوير القطاع بمحطتي صرف قرية الحرجة بمركز ناصر ومنِشأة طاهر بأهناسيا، تنفيذاً للخطة التي تنتهجها الدولة دعماً للبرنامج القومي لتنمية القرى المصرية.

اقرأ أيضا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة