التخطي إلى المحتوى
إطلاق أبلكيشن شبابى لمواجهة فيروس كورونا بشبين القناطر
مشاركة نائب محافظ القليوبية

أطلقت محافظة القليوبية أبليكشن إلكتروني لتجميع الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمحافظة، بمشاركة الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية لشباب الحملة الشعبية لمكافحة فيروس كورونا بشبين القناطر، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية لدعم المصابين وتوفير الأدوية والعلاج والمستلزمات لهم.

 

كما يقومون بحملات توعية وتوزيع الكمامات وأجهزة الأكسجين وبدل العزل وأجهزة قياس التنفس بشكل مجاني، ويقومون أيضا بتنفيذ بروتوكول تعاون مع الهلال الأحمر بمشاركة فريق طبي، ووجهت الشكر للشباب علي جهودهم في مواجهة الجائحة.

 

وتأتي هذه الزيارة استكمالا لسلسة الزيارات الميدانية التى تقوم بها الدكتورة إيمان ريان، للمبادرات الشبابية على مستوى المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتشجيع الشباب وأيضا منظمات المجتمع المدنى على الاستمرار في مجابهة انتشار الفيروس في إطار المشاركة المجتمعية، حيث شارك فى الجولة رئيس مدينة شبين القناطر اللواء خالد محمدى، والدكتور مجدى البكرى نائب رئيس المدينة.

 

كما أكدت نائب محافظ القليوبية، على دعم الدولة والقيادة السياسية لكل ما تقوم منظمات المجتمع المدنى بصفة عامة والشباب بشكل خاص من جهود على مختلف الأصعدة خاصة في مواجهة أزمة فيروس كورونا، ووجهت الشكر والتقدير لكل الشباب المشارك.

 

اقرأ أيضا

حملة تموينية بالدقهلية تسفر عن ضبط طن و339 كيلو لحوم وأسماك فاسدة