صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

إدارة تنفيذ الأحكام بأسوان تنفذ 616 حكماً متنوعاً

إدارة تنفيذ الأحكام بأسوان تنفذ 616 حكماً متنوعاً
اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=390846
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

أصدر اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان تعليماته بشن حملة تفتيشية مكبرة، لاستهداف البؤر الإجرامية، والتصدي لحائزي الأسلحة الغير مرخصة ولمروجي والمواد الخدرة، واتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية بشأنهم في سبيل مكافحة ظاهرة الاتجار في كافة مدن ومراكز المحافظة.

 

وعليه قامت إدارة تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان بتنفيذ 616 حكماً متنوعاً، حيث تمكنت الأجهزة المعنية من ضبط 3 جنايات، و 145 حكم حبس جزئي، فضلاً عن 24 حكم حبس مستأنف، و 316 أحكام غرامات، و128 أحكام مخالفات، وفقاً لما أسفرت عنه نتائج الحملات.

وفي إطار جهود المحافظة من أجل التصدي لأعمال الإجرام وتحقيق الانتشار الأمني بالشارع، قامت مديرية أمن أسوان بوضع خطة تنتهج إستراتجية تكثيف التواجد الأمني بالشارع من أجل إحكام السيطرة الأمنية تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي.

وفي سياق متصل تمكن رجال مباحث أسوان، هذا الأسبوع، من إلقاء القبض على 9 عاطلين، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية غير مرخصة، وبيعها لجمهور المستهلكين، وقد تمت مصادرة المضبوطات، تحرير محضر بها لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتمكن رجال المباحث من ضبط 5 قطع أسلحة نارية غير مرخصة، وكمية من نبات البانجو تبلغ وزنها 39 كيلو جرام، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، لحين إحالتهم للنيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة بشأنهم.

اقرأ أيضا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة